U3F1ZWV6ZTE1NTg0ODk1MTI2NTg0X0ZyZWU5ODMyMjk5NDg0OTk1

أثارت الجدل خلال ساعات.. قبلة مي عمر تغضب جمهورها

 

قبلة مي عمر جعلتها تتصدر التريند وتحتل المكانة الأولى في مؤشرات بحث جوجل، وذلك بعدما قام زوجها المخرج محمد سامي بنشر إحدى الصور التي تجمعهم وهو يقبلها.

كما نشر محمد سامي صورة له مع زوجته مي عمر عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتب عليها: "هي العالم".

قبلة مي عمر تثير غضب جمهورها

نشر المخرج محمد سامي صورة تجمعه بزوجته الفنانة مي عمر، وبالرغم من تفاعل عدد كبير من الجمهور والفنانين معها، إلا أنهم غضبوا بعض الشئ حيث قام محمد سامي بطبع قبلة على وجهها.

ونشرت الفنانة صورة لها خطفت الأنظار، نظراً لإطلالتها الجريئة على الشاطيء، وهذا ما أثار جدل وغضب جمهورها قائلاً: "يسطا خف رجولة شويه عشان العين"، والآخر يقول: "يا أخي استحوا على وجهكم".

اقرأ أيضاً بعد أزمة الأهلي.. تصريحات الخطيب اليوم أذهلت المتابعين.. شوف قال ايه

وعلاوة على ذلك وجه سامي لمي رسالة غزلية صريحة خلال الصورة على موقع الإنستجرام يصفها بأنها تمثل عالمه الخاص، وردت عليه واحدة من الجمهور قائلة: "ان شاء الله الرجال يتعلموا منك".

وبناءاً عليه لم تفوت مي هذه الفرصة، بل قامت بالرد على هذه الرسالة الغزلية قائلة لزوجها: "أنت لي كل شيء".

رأي الفنانين حول علاقة سامي ومي

أشاد عدد من نجوم السينما والفن من بينهم إدوارد وأحمد زاهر بحسن المعاملة وطيب العلاقة بين كلا الزوجين، متنين لهما دوام السعادة.

كما كشف الفنان محمد رمضان مؤخراً أنه عاد للعمل مع المخرج محمد سامي، ليعلن عن مسلسله الجديد "العمدة"، والذي سيعرض في الموسم الرمضاني لعام 2023، وذلك بعدما حققوا نجاحاً كبيراً في "البرنس"، و"الأسطورة".

وعليه قام محمد رمضان بنشر صورة تجمعه بمحمد سامي، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الفيديوهات والصور "الإنستجرام".

وعلق على الصورة قائلاً: "عملنا مع بعض مسلسل الأسطورة والبرنس ورمضان القادم بإذن الله ميعادنا معاكم بمسلسل العمدة تأليف وإخراج محمد سامي.. ثقة في الله نجاح.. رمضان يجمعنا".

والجدير بالذكر أن آخر أعمال للمخرج محمد سامي كانت في رمضان عام 2021، وهي مسلسل "نسل الأغراب" الذي شارك فيه النجمين أمير كرارة وأحمد السقا، وكان بطولة الفنانة المصرية مي عمر.

 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اكتب تعليقا يعبر عن رأيك !!

الاسمبريد إلكترونيرسالة