U3F1ZWV6ZTE1NTg0ODk1MTI2NTg0X0ZyZWU5ODMyMjk5NDg0OTk1

نيرة أشرف جديدة في الزقازيق.. اعترافات مفاجئة للمتهم في واقعة فتاة الشرقية

 


شهدت الزقازيق اليوم جريمة قتل بشعة في منطقة المنتزة أمام المحكمة الابتدائية، حيث قام شاب بطعن فتاة 17 طعنة نافذة في جسدها (15 من الأمام، واثنان من الخلف)، وذلك أمام المارة.

وعلى الفور، تم نقل جثة فتاة الشرقية إلى مشرحة مستشفى الأحرار، والتحفظ عليها لحين تصرف النيابة العامة، كما تم التحفظ على الجاني ونُقل إلى قسم الشرطة للتحقيق معه.

وعليه تبين اعتراف المتهم بقتل فتاة الشرقية، والواشم على ذراعه باللون الأحمر اسم سلمى، وعلى صدره سلمى حبيبتي باللون الأسود.

وقال المتهم في تصريحات له: "كنت عايز أشفي غليلي.. وهي تخلت عني.. كنت عايز أنتقم منها.. ضربتها طعنات كتيرة مش عارف عددها".

اعتراف المتهم بقتل فتاة المنصورة

تمكنت أجهزة الزقازيق الأمنية بدائرة قسم شرطة أول بالشرقية، اليوم العاشر من أغسطس من ضبط مرتكب جريمة قتل بشعة، باستخدام سلاح أبيض "سكين" مما أودى بالفتاة إلى الموت.

وعليه قامت الأجهزة الأمنية من ضبط السلاح مع المتهم، وبمواجهة الأخير قام بالاعتراف أنه ارتكب هذه الواقعة بدافع أنه يريد الانتقام منها.

وبمناقشة المتهم اعترف بوجود علاقة عاطفية تربطه بالمجني عليها من قبل، ولكنه أراد الانتقام من فتاة الشرقية، حيث أنها تخلت عنه وأنهت علاقتهما دون إرضاءه ورغبته في ذلك.

كما تابع بأن تلك الطريقة أثارت حفيظته، وبدأ يفكر في الانتقام منها مثلما حدث مع فتاة جامعة المنصورة "نيرة أشرف".

تخطيط المتهم "إسلام" لقتل فتاة الشرقية "سلمى"

 قام إسلام بإعداد سلاح أبيض "سكين" ليتمكن من فعل خطته، وتوجه إلى مقر جريدة "عيون الشرقية الآن" حيث أنه يعلم بأن المجني عليها تتردد عليه للتدريب.

ثم استكمل حديثه بأنه انتظرها أمام العقار اليوم الثلاثاء الموافق العاشر من شهر أغسطس، وباغتها بالعديد من الطعنات فور وصولها، مما أدى بحياتها، وعليه تولت النيابة التحقيق معه.

الحكم على قاتل "فتاة الشرقية" سلمى

حكم بمعاقبة الطالب "م. م" بالإعدام شنقاً حيث قام بقتل الطالبة "نيرة أشرف" عمداً ما سبق الإصرار، وأكدت هيئة المحكمة بأن الرأي الشرعي هو رأي المفتي في إعدام المتهم.

أكد مفتي الديار بأن القتل بالسكين يستوجب الإعدام.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اكتب تعليقا يعبر عن رأيك !!

الاسمبريد إلكترونيرسالة