U3F1ZWV6ZTE1NTg0ODk1MTI2NTg0X0ZyZWU5ODMyMjk5NDg0OTk1

مالاتعرفه عن عملة النحلة الجديدة Bee Network

حقائق عملة النحلة الجديدة


بعد تداول وكثرة المنشورات حول عملة Bee Network وحول الاشاعات التي تتكلم على انها ستكون البتكوين الثانية والجديدة وانه لن تخسر اي شي في تدولها قمت بالبحث وجمع المعلومات حول هذه العملة الجديدة لكي اتعرف عليها اكثر وتوصلت في النهاية لهذه المقالة التي اشاركها معكم.


ماهي هذه الشركة؟

هي شركة وهمية وغير مسجلة في أي مكان وموقعهم لا يحتوي على معلومات حول هذه الشركة او الفريق https://bee.com/en و جميع الاخبار في قسم الاخبار تم نسخها من مواقع مختلفة ليس لها علاقة بهذه الشركة .
وتطبيقهم مصنف في متاجر التطبيقات على انه مجرد لعبة لا اكثر ولا اقل وحتى انهم يعترفون بهذا
اذ يدعون بأنهم ومن خلال هذه اللعبة بالإمكان الحصول على عملات رقمية و ذلك عن طريق ما يسمى المكافآة و ذلك في المستقبل وليس الان.
و يدعون بأنهم Blockchain و لكن من دون اي معلومات حقيقة حول ما يقومون به.
التطبيق يعمل تقريبا على مبدا التسويق الهرمي اذ كلما دعوت اصدقاءك كلما زادت ارباحك

ويقوم ايضا بطلب اذونات حساسة ولاداعي لها وتخترق خصوصية المستخدمين ومنها :
مالاتعرفه عن عملة bee network او عملة النحلة

1-الموقع الجغرافي الدقيق
2-قراءة جهات الاتصال
3-قراءة معلومات و حالة الهاتف
4-قراءة الذاكرة الخارجية
5-تعديل قائمة الاتصال لديك
6-الكتابة على الذاكرة الخارجية
7-تغيير الإعدادات.
و كذلك يتم إجبارك على ربط رقم هاتفك او حسابك الفيسبوك مع الشركة.
و أشار العديد من المستخدمين بأنهم هواتفهم اصيبت بإعلانات مزعجة او تم ارسال إعلانات مختلفة و ايضا بعضهم تعرض الى الرسائل و الايميلات المزعجة منذ تنصيبه
ولكن على العموم العملات الرقميه لاتعمل بهذه الطريقة حتى البيتكوين عندما تم انشائها في عام 2008 و 2009 كان يتم تعدينها عن طريق تشغيل جهازك للعمل على البلوكتشين او فتح كتل جديدة في سلسله الكتل.
والتعدين سواء في تلك الفتره او الان فهو يستهلك الكثير من الطاقه الكهربائية وتسمى العمليه بال proof of work اي ان جهازك يعمل فانه سوف يلقى عائد مالي لقاء عمله واستخدامه الطاقه الكهربائية.
والطريقة الثانية لربح العملات تسمى proof of stake وهذه الطريقه تقوم على ايداع مبلغ كبير الى محفظتك بعمله مشفره مثل اثيريوم، وعندما يقوم الاشخاص على الشبكه بارسال حوالات فيما بينهم البين، تقوم الشبكه بتحويل طلب التاكد من ان المعلومات صحيحة من الناس الذي يملكون عملات اكثر، فعندما يحصل التأكيد ان المرسل لديه كميه كافيه من المال لإرسالها للمستلم يتم ارسال عموله للاشخاص ذو المحافظ الكبيرة الذين شاركو في عمليه التاكد بطريقه proof of stake.


ولكن توقف قليلا اذ من الساذج ان تفكر انه من خلال تطبيق او لعبة يمكنك الحصول على المال وجعلك مليونيرا فهذا غير منطقي اليس كذلك؟؟!


اياكم والتطبيقات التي مثل هذه فانها قد تخترق خصوصيتك بتنزيلها على جهازك الذكي.


===================
وحسب رايي الشخصي فماهي الا نصب واحتيال وخدعة وعملة Bee Network لحتى الان لاتعتبر عملة معترف بها وغير مدرجة في سوق البورصة للعملات الرقمية العالمية ولاوجود لها ولا يعترف بها من قبل البورصة للعملات الرقمية او غيره حتى انه عمل التطبيق غير سليم تعمل بالتعدين من دون انترنت اي انها مجرد خدعة لجذب عدد من المشتركين للتطبيق لذلك لا انصحك في اضاعة وقتك مع عملة مجهولة.
===============================================
مصادر مهمة من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اكتب تعليقا يعبر عن رأيك !!

الاسمبريد إلكترونيرسالة